سورية جامعة حلب ألم شاعر بقلم الأديب الدكتور الشاعر غازي أحمد خلف
شعر ترجم للإنكليزي بقلم الأديب الدكتور
الشاعر غازي أحمد خلف
✒❆❄☆☆♔☆☆❄❆✒
ألَمُ شــاعِرْ
تُطــارِدُني الشــَـدائِدُ كلَّ يـــَومٍ
وتَنْهَشـُني الوحُـوشُ بلا هـــوانٍ
فَيـا دنيـا كفـاني العُمْــرَ ظلمــاً
فَـــإنَّ العُمْـــرَ مُظـْـــلامٌ مُهيْنُ
بَدأتُ العُمْــرَ مَخْدُوعــاً لِصـِدْقي
هــَوَيتُ الســُمَّ أحْسـَبُهُ دَوائــي
تُشارِكُني الجَـوارِحُ في طَعــامي
وَتَجْــرَحُني أظافِـــــرُها الْلـِئامِ
أرى الْدُنْيـا تُخــالِفُني خِصـَاصـَـاً
وتَنْهالُ السُــيْوفُ عليَّ ضَــــرْباً
كَفى ألَمــاً فَيـا دُنْيــا كَفـــاني
عَهِدْتُ الناسَ مِنْ صِغْـرِي حِسـاناً
وربي لاأخـــونُ بـِـكُلِّ عُــــرْفٍ
ولاأُجــاري كـلَّ خَـــوانٍ أثِيـــمٍ
يَسيلُ الدَمُّ مِن ْ قَلْبي وَصَــدْري
فــَذاكَ الْـــدَمُّ يَهْواهُ الْــــذِئابُ
فَكُلُّ الْنـاس ِدَوْمـاً في عِــــراكٍ
كـَوَحِشٍ كاسِــرٍ يَـهْوى الْدِمــاءَ
قصيدة عامودية بقلــــم
الأديب الدكتــور
الشاعر غازي أحمد خلف
Poet Ghazi Ahmed Khalaf
✒ ♥ ❄❆❆❄❆❄ ♥ Updated
Pain poet
The hardships haunt me every day
The monsters prey on me without hwan
VIA DONA KAFANI is unjust
The dark age is humiliating
Age began to be deceived by my truth
The poison is poisoned by a drug
They share the food in my food
Her fingernails hurt me harmoniously
I see the world is contrary to me
And the swords are hit on me
Enough is enough
I entrusted the people of my youth with kindness
And I will not rejoice in any custom
And I will not pay any unclean sinner
Blood from my heart and chest
That blood is loved by wolves
All people are always in a fight
As a bloodthirsty killer
A poem in the Holy Quran ♥
The poet Ghazi Ahmed Khalaf
تعليقات
إرسال تعليق