سورية جامعة حلب الحب المستحيل مترجم للإنكليزية بقلم الأديب الدكتور الشاعر غازي أحمد خلف

قصيدة ترجمت للإنكليزي
بقلم الأديب الدكتور الشاعر غازي أحمد خلف
✒❆❄☆☆♔☆☆❄❆✒
    الحُبْ المُسْتَحيلْ
أُحِبُكِ حُباً في المُسْتَحيلْ
ولكنَّ حُبّي جَنينُ السِنينْ
كَحُبِ الطُيورِ وأنْغامِ ( بيتهوفنْ )
أُحُبُكِ كَحُبِ ( روميو وجوليتْ  )
أُحِبُكِ حُباً كَواهُ البُعادْ
وأضناه شوقاً بِصَبْرِ العنادْ
فًحُبُكِ نارٌ لظاً بالفـــــــؤادْ
هيَّا اذْكُريني كَـــــــذِكْرى الأُمومَةْ
لِطِفْلٍ رَضيــــــعٍ أضاعَ الحياةْ
وقولي أُحِبُكَ كَشِــــعرِ نزارٍ لِلْعاشِقينْ
كَحُبِ الرَبيعِ لِشَدوِ الـــــــطيورْ
فَشَدْوكِ شِعْري وَبُعْدُكِ قَهْري
وَقَهْري كَصَبْرٍ كَواهُ الضَنينْ
ْجَميلةٌ أنتِ وَأنْغامُ وَتَري
خَفيفَةُ ظِلٍ وَظِلُّكِ كوكبْ
ككوكب زحلٍ والدائِرينْ
ِمَوْزونَةُ الْلَغْوِ رَنانَةُ الشَدْوِ
حَمالةُ الهَمِّ عَنْ التائِهينْ
شَمْسُ الضحى أنْتِ
أوتَسْمَعي هَمْسي أوتدركينْ
يامَنْ مَلَكْتِ جَوارِحي وبكلِّ حينْ
فأنتِ أنغامُ السنينْ
وأعَدْتي النَبْضَ في قَلْبي
وَكُلَّ ساعاتي وَأمْسي
بِرِنْسيسَةٌ أنْتِ
مَوْلاتي أنْتِ حَبيبَتي
والبُعْدُ عَنْكِ أذَلَني وَأهانَني
فَأنْتِ الفَرَحُ في نَفْسي
هيّا انْطُقي وَتَكَلَمي
ماذا تُريدينَ مِني وَمنْ هَمْسي
أرْجوكِ لا تَصْمُتي وَتَكَلَمي
وليَكُتبْ التاريخُ عني قَصائِداً
مخطوطةً فيها التَمَني والحَنينْ
فأنا الذي أحْبَبْتُكِ حُباً يُداعِبُ وِحْدَتي
العُمْرُ ضاعْ والبُعْدُ عَنْكِ مَرْقَدي
ماعُدْتُ أعْرِفُ مَنْ أنا
أأنا .. أنا .. أمْ أنت ..ِ أنا
يا نورَ عَيْنــي وَمُهْجَتي
فإنْ بَعُدَتِ فإنني
أشكو همومي للإلهْ
إلهي وربُ العالمينْ
فأنتِ أقْرَبُ مِنْ حَبْلِ الوَريدِ حبيبتي
والقَلبُ يَنْزُفُ وَيَنْحَبُ بالأنينْ 
هيََّا ارقُصي وَتَبَخْتَري
فالحُبُ يَكْبَرُ بِالْقُلوبِ وَيَنْتَشي
وَمِنَ الوَفاءِِ يَكْتَسي
فَمَنْ صَدَقَ الصَدَيقَ بِحُبِهِ
كانَ الإلهُ بِعَوْنِهْ
أرْجوكِ هيَّا قِفي وَتَرَبَعي
فَلِتَسْمَعي شَدْوَ البَلابِلِ واسْمَعي
وَرَدِدي هيَّا مَعي ..
َقولي : أُحِبُكَ  أُحِبُكَ  أُحِبُكَ
ياشاعرَ الأمسِ وَغَد
            قصيدة حرة بقلـــــــم
                الأديب الدكتــور
           الشاعر غازي أحمد خلف Anthems (Beethoven)
I love you as a lover (Romeo and Juliet)
I love you so much love
And made him eagerly patient stubbornness
And you have a fire in your heart
Let me remind you of the memory of motherhood
For a baby lost life
And say I love you as a hair Nizar for lovers
Like a spring lover to a bird
Vshkok hair and after you compulsive
And my strength is like the patience of the whining
You are beautiful, tunes and Tari
Light shadow and shadow your planet
Such as the Saturn planet and the dynasties
Linguistic resonance
A carefree about wandering
You are the sun of the sun
Oh, listen to my whisper
Yaman has always held my strength
You are the melodies of the years
And I prepared the pulse in my heart
All my hours and evenings
You are a princess
You are my love
And the distance from you humiliated me and insulted me
You are joy in myself
Come on and talk
What do you want from me and my whisper
Please do not stigmatize and speak
Let history write about me as stories
A manuscript in which wishful thinking and nostalgia
I who loved you love love my unit
The age is lost and the distance is from you
I did not know who I was
I'm .. I .. or you .. I am
O light of my eyes and my beauty
If I do
I complain to my God
God and the Lord of the Worlds
You are closer to the vein of my love
The heart bleeds and heals with the anus
Come dance and choose
Love grows up with hearts and wakes
It is fulfilled
It is the truth of the friend love
God was with His help
Please come and sit down
Hear me, and I will hear the plaudits and hear me
And come back with me ..
Say: I love you I love you love you
Yashaer yesterday and tomorrow
         Free poem with a little ♥
           The poet Ghazi Ahmed Khalaf

تعليقات